ماهي افضل طرق تنظيف الكنب؟

ماهي افضل طرق تنظيف الكنب؟

هل هناك  طرق معينة  في تنظيف الكنب؟

احد أهم  الأسئلة  التي  يتم  التساؤل عنها  أن  الكنب  له  عملية تنظيف معينة أم  له طرق  مختلفة  وكل طريقة تختلف عن  الطريقة الأخرى.

شركة تنظيف كنب في دبي بالطبع ان  للكنب  طرق كثيرة ومتنوعة ومختلفة وكل طريقة  ربما  تضيف على الطرق المتعارف عليها  اشياء وامور  ربما الكثير لا  يعرف عن  تلك  الطرق ولكن  الجميع  يعلم  تمام العلم  ان  الكنب والسجاد  يعتبر من اصعب  الاشياء التي  تنظف اذ  يحتاج  لطريقة معينة  في التعامل ويحتاج  جهد كبير حتى  يتم  ف النهاية  عمل التنظيف كما  يجب.

شركة تنظيف كنب في دبي

تتبع شركة تنظيف كنب في دبي في عملها احدث أساليب التنظيف المتبعة في تنظيف الكنب التي تعطى نتائج تنظيف ممتازة ومضمونه دون أن تلحق أي ضرر بالكنب أيا كان نوعه أو درجات ألوانه ومن احدث وأفضل هذه الأساليب هو نظام التنظيف بأجهزة البخار والنصف بخار الحديثة والتي يتم التنظيف بها كالآتي:

  • بداية يقوم عمال الشركة بتنظيف الكنب بالمكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والأوساخ العالقة بها.
  •  ثم يقوم أحد العمال بعمل اختبار لدرجة تركيز المنظف المستخدم في جزء خفي في الكنبة عن طريق تخفيفه لأقصي حد وزيادة التركيز إلى الدرجة المناسبة لنوع قماش الكنبة ودرجة لونها.
  •  يوزع بعدها المنظف على كل أجزاء الكنبة مع التركيز على الأماكن التي يوجد بها بقع جافة لإذابة البقع وتترك قليلا.
  •  يأتي بعد ذلك دور جهاز التنظيف بالبخار الذي يتم تسخينه لأعلى درجة حرارة مناسبة لنوع قماش الكنب ثم تنظيف الكنبة بالكامل به وإزالة بواقي المنظف والأوساخ العالقة بالكنبة.
  •  بعد انتهاء التنظيف تترك الكنبة قليلا حتى تجف من بخار الماء ثم يتم مسحها بأحد أنواع مواد التعقيم المناسبة التي لا تزيل الألوان ثم يتم تعطيرها.
ماهي افضل طرق تنظيف الكنب؟
ماهي افضل طرق تنظيف الكنب؟

فما هى  اهم  تلك  الطرق والخطوات  التى يجب  ان  تم  اتباعها  فى تنظيف اكنب

شركة تنظيف كنب في العين قمنا باعداد  اهم  الخطوات  التي  يجب  ان  تقوم بها سيدة  المنز حتى  تحصل على النتيجة  الرائعة  لتنظيف الكنب  فتابعي معنا  تلك  الطرق:

  • اول الطرق  هي  عملية  إزالة كافة  أنواع الغبار  على الكنب  قبل اى شيء تعتبر عملية  إزالة الاتربة والغبار  ومسحه  اهم  الخطوات التي  يجب  ان  تتم
  • هناك طريقة  تجهلها  ربما الكثير من السيدات وهى  ان  تقوم بإحضار كوب من الماء  مخلوط به  الخل وبواسطة  هذ  المخلوط  ستتمكن  بطريقة  سحرية من  التخلص من كافة  انواع البقع  المتراكمة على الكنب وتلك  من  اه  الطرق وابسطها واسهلها على الاطلاق
  • ايضا يمكنك  لسيدة المنزل  ان  تحضر  منظف معين  او ملمع من اجل الكنب ولكن  احرصى جيدا وتأكد  انه غير  ضار
  • ايضا من الطرق المستخدمة  ان هناك بعض سيدات المنازل   تقمن  بإحضار البخاخ التقليدي خاصة  لمفارش الكنب ويقمن  بالتنظيف  وتلك  تعتبر طريقة رائعة من  اجل  تبخير وتعطير  الكنب والفرش الخاص به

تلك  كانت  اهم  الخطوات  المستخدمة  في  تنظيف الكنب وبطرق بسيطة وسهلة  تستطيع  اى  سيدة  ان  تقوم بها  بدون  اى مشقة كبيرة  بل حتى  تسهل المشاق التي  ربما  تعانى منها  بعض السيدات .

اما ان كان منزلك  كبيرا  او  تمتلكين  فيلا  والامر  صعبا  عليكي  ننصحك  بان  تصلي  بنا  وستقوم شركتنا  بتقديم  خدمة التنظيف بأفضل  شكل ممكن فلا  تترد  واتصل بنا ولا تخافى الأسعار اسعارنا جيدة جدا

اتصل الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *